منتدانا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خاص بالرقائق و الخواطر الايمانية..........

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سيأتي يوم ينظر الجميع لإسمك ليجدوا بجانبه ( غير متصل )Off line
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2008 12:11 am من طرف مينا

» كتب عمر بن الخطاب في أخت../ من سيرة عمر بن عبد العزيز.
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 3:35 pm من طرف Admin

» وقفات مع سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 3:27 pm من طرف Admin

» مرحبا بك رمضان
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 2:52 pm من طرف Admin

» مرحبا بك رمضان
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 2:51 pm من طرف Admin

» كتب الكترونية جاهزة للتحميل
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 2:48 pm من طرف Admin

» رمضان..... عبادة دينية أم .....عرف وعادة؟
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 9:43 am من طرف Admin

» { وفي الأرض آيات للموقنين } -1-
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 7:53 am من طرف ابراهيم الحسن

» قيل في الصبر
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 5:08 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
صلاح الإسلام
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ Vote_rcapيارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ Voting_barيارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ Vote_lcap 
مينا
يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ Vote_rcapيارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ Voting_barيارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ Vote_lcap 
Admin
ناصر الدين
ماءالعينين
ابراهيم الحسن

يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟

كاتب الموضوعرسالة
مينا

مينا

المساهمات : 73

يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ Empty
مُساهمةموضوع: يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟   يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟ I_icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 11:48 pm

يارب لا تعذبني فأنا ضعيف

يارب أنا سقيم وليس هناك طبيب سواك يا أرحم الراحمين

يارب هل بكائي ينفعني هل دموعي تفيد؟

يارب سبحانك يارب سبحانك يارب سبحانك

يارب أنهم يعذبونني ولم أفعل شيئا سوى حبك

يارب أنهم غلاظ القلوب يقتلون الفجر كل يوم

يارب أشكي اليك ضعف قوتي و قلة حيلتي

يارب أنهم يحاصروني من كل مكان لا أري سواهم عن يميني وعن شمالي وفوقي وتحتي

يارب أغيثني يا رب ساعدني يارب انصرني

يارب لقد جاوز الظالمون المدى

يارب أنا العاصي جئت اليك فهل تردني خائبا ذليلا؟

يارب تب علي لأتوب يارب تب علي لأتوب

سبحانك سبحانك سبحانك

يارب هل تعذبني و أنا أحبك؟
صفحة 1 من اصل 1